Statistics on Breast Implants in Women



Women who have breast implants are three times as likely to die by suicide and have a similar increased risk of death as a result of drug use or alcoholism says a new study published in USA Today. The finding confirms earlier reports linking suicide and breast implantation and suggests plastic surgeons should consider mental health screening and follow-up for their patients.

صور .. مصور يلتقط صورة 1000 شخص عاري على البحر الميت تدعو للتسامح

فلسطين : كعادته في ألتقاط الصور الجماعية للعراه قام المصور الاميركي سبنسبر تونيك بتجميع ما يقرب من 1000 شخص وتصويرهم عرايا اثناء سباحتهم على شاطئ خاص على البحر الميت في اسرائيل في اطار تجمع فني جديد.
واطلق المصور سبنسبر تونيك على هذا التجمع اسم البحر العاري، واعتبر ان الصور تدعو للتسامح والانفتاح .
يذكر ان البحر الميت اصبح احدى عجائب الدنيا السبع الطبيعية، خلال تصويت مباشر عبر الانترنتفي 11نوفمبر، حيث يعد اكثر نقطة انخفاضا في العالم 417 مترا تحت مستوى البحر هو الاكثر ملوحة في العالم، وهو مهدد بالجفاف كما أنه سيختفي بحلول العام 2050 اذا لم تتخذ اجراءات عاجلة للجم هذا المنحى.

CH 1 | Matches | football















Live Video app for Facebook by Ustream

MCA Vs WAC

EST vs al alhly




بالصوروفيديو صاحبة اكبر “صدر “طبيعي بالعالم تخجل من سخرية الناس

 واشنطن – الولايات المتحدة الامريكية : على الرغم من أن الكثير من الفتيات يجرين عمليات التجميل في صدورهن رغبة في الحصول على صدر كبير يثير غرائز من حولهن ويميزهن بالجمال  إلا أن السيدة الأمريكية آني هوكينز 52 عاماً من مدينة أتلانتا بولاية جورجيا الأمريكية قالت أن صدرها الكبير يسبب لها أزمة  كبيرة، وتم ضمها لموسوعة غينيس للأرقام القياسية .
 وقالت آني هوكينز صحيفة “ديلي ميل” البريطانية في عددها السبت 25 يونيو/حزيران 2011 إنها تعاني منذ الطفولة بسبب هذا الوضع  ففي  مرحلة طفولتها ارتدت أكبر مقاس لحمالة الصدر في سن 10 سنوات وكانت حريصة أن نشد حمالة الصدر صدرها مقل كرة القدم.
 وتقول آني هوكينز أنها تتعرض لمضايقات الأشخاص حيث يسخرون منها  وكأنا مادة للضحك ولا يدركون أنها انسانة .
 كما أن عائلتها تشكو من هذا الوضع، حيث يؤثر بشدة على ابنيهاحيث أنها تواجه صعوبة في القيام بأعمال منزلها اليومية وقيادة السيارة وكذلك عانت اثناء ارضاعهما .
 وعن علاقتها بزوجها هوكينز تيرنر الذي توفي منذ 6 سنوات، وقالت “كان ضابطا متقاعدا في سلاح الجو، وكان يعاملني مثل الملكة ويجب أطفالي، وكنت اعتبره ملاكي، وتربطني به علاقة حب وليس مجرد علاقة جنسية”.
صاحبة اكبر صدر طبيعي بالعالم
 

كريستيانو رونالدو وايرينا شايك فى صور فاضحة على شواطئ البرتغال


برلين – المانيا: نشرت اليوم صحيفة “bild.de” الالمانية صورتين ضمت اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو وهو بوضع فاضح مع خطيبته عارضة الازياء ايرينا شايك على احد الشواطئ .
وقالت الصحيفة على كريستيانو رونالدو مهاجم نادي ريال مدريدوهو برفقة صديقته العارضة الروسية ايرينا شايك  انهما كانا بوضع غير لائق اخلاقيا.
وتحت عنوان “رونالدو يبحث عن الاثارة حتى في الماء” تناولت الصحيفة الالمانية صورة كريستيانو رونالدو وهو يقضي اجازته السنوية على شواطىء احد المدن الساحلية في البرتغال ، في إشارة واضحة منها الى سعي كريستيانو رونالدو الدائم للظهور على اغلفة الصحف والمجلات العالمية.

واليكم الصورتين


تسرب صور شخصية جديدة لصخر الماطري

القردة تنظيم المرور بالصين


بكين – الصين
لم تجد ادارة المرور بالصين حلا يصلح لتنظيم المرور سوي الاستعانه بتماثيل لقردة يتم الباسها زي ومعاطف مضيئة (فلوريسنت) للحد من سرعة السيارات.
وياتى هذا الحل بعد ان فشلت كافة الحلول العاديه في تحقيق نتائج مرجوة او منائج ملموسه ، حيث سعت ادارات المرور بالصين سابقا الى استخدام كاميرات مراقبة السرعة والمطبات الاصطناعيه الا انها جميعا فشلت فقرروا اللجوء الى ابتكار فكرة جديدة مفادها الباس تماثيل القردة البسة سير مضيئة ووضعها على طول الطريق الجانبي في مدينة تشانغا الصينية.
ويأمل مسؤولو المرور بمدينة تشانغا الصينية التي تعد عاصمة مقاطعة هونان الصينية ان تذكر هذه التماثيل قائدي السيارات انهم يخرقون قانون السير.

اصوات معارضه

ومنذ ان تم ابتكار الفكرة وتلاقى اصوات معارضه بشده وعلل المنتقدين للفكرة هجومهم العميف عليها قائلين ان اللجوء الى تلك الفكرة قد يكون له تأثير معاكس، فقد تسببت تلك التماثيل اللافتة للنظر في وقوع حوادث نتيجة تشتيت اذهان السائقين بسبب مظهرها الغريب.
المصدر : سرايا


اماراتية تحفظ القرآن الكريم بالكامل فى 90 يوما


ابو ظبي – الامارات
سجلت فتاة اماراتية تدعي آمنة نصيب سعيد والتى تبلغ من العمر 19 عاما انجازا عالميا بعد ان تمكنت من حفظ القرآن الكريم كاملا، في اقل من 100 يوم .
وخاضت آمنة نصيب سعيد مسابقات محلية ودولية كثيرة احتلت فيها المركز الأول .
وتربت الفتاة آمنة نصيب سعيد فى عائلة كبيرة مكونة من 25 شخصا يحفظ جميعهم اجزاء من القرآن الكريم، ما دفعها لمنافستهم، والانضمام الى دورة حفظ مكثّفة في مركزين لتحفيظ القرآن، وكانت تقضي 12 ساعة يوميا في حفظ كتاب الله حتى اتمته في 90 يوم .
و احتلت آمنة نصيب سعيد المركز الاول في المسابقة الهاشمية الدوليـة للاناث لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره، متفوقة على مشاركين من 15 دولة، وهي اول مواطنة تفوز بهذا اللقب.

نص تصريحات آمنة نصيب سعيد

وقالت آمنة نصيب سعيد ” رشحت للمشاركة في المسابقة الاردنية من قبل جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، وكان كثيرون من حولي يتوقعون ان مشاركتي ستكون متميزة، لكنهم جميعا لم يتوقعوا اني سأعود اليهم حاملة درع المركز الاول، في انجاز كبير للدولة ” .
واضافت ” هذه الجائزة ليست الاولى بالنسبة لي هذا العام، فقد حصلت على المركز الثاني في المسابقة المحلية لجائزة دبي للقرآن الكريم، وحصلت على المركز الاول في مسابقة الحساوي للقرآن الكريم في الشارقة، وشاركت ايضا في مسابقة حفظ الاحاديث النبوية في حفظ 80 حديثا، وحصلت على المركز الثالث، وانتظر نتيجة مسابقة آل عويضة لتحفيظ القرآن الكريم في ابوظبي، التي شاركت فيها، واتوقع حصولي على مركز متقدم “.
و اوضحت ” انا اصغر اشقائي، وكنت دوما احرص على الذهاب الى الصلاة في المسجد بصحبة والدي واشقائي، الامر الذي قربني من اداء العبادات بالصورة الواجبة، ثم لاحظت حرص اشقائي الذكور والاناث على حفظ آيات من القرآن كل ليلة ” .
وتابعت ” طلبت من والدي ان يسمح لي بالانضمام لمراكز تحفيظ القرآن، وهـو ما حدث حين كان عمري 7 سنوات، وحفظت خلالها سورا عدة من القرآن في مراكز بالعوير والراشدية والممزر في دبي، وحين بلغت الـ17 قررت ان احفظ القرآن الكريم كاملا، واجادة تلاوته وتفسيره، فالتحقت بدورتين مكثفتين في مركزي الفاروق لتحفيظ القرآن، ومركز عبدالله بن مسعود ” .
واشارت الى انها كانت تقضي 12 ساعة في الحفظ يوميا، من الساعة 6 صباحا وحتى 6 مساء .
وقالت ” تولت معلمات تحفيظي القرآن بهذه الصورة المكثفة، حتى اتممت حفظه كاملا في اقل من 100 يوم، وحين لاحظ معلمون لي اجادة الحفظ والتلاوة، نصحوني بالمشاركة في مسابقات للقرآن في الدولة ” .
وتكمل ” سعيت الى حفظ القرآن الكريم طمعا في رضا الله، وثواب ونعمة حفظ الآيات، وتميزت في الحفظ، وتفوقت على اشقائي وابنائهم الذين يحفظون اجزاء عدة من المصحف، ثم اصبحت ممثلة متميزة للدولة في مسابقات القرآن” .
المصدر : سرايا


بالصور,,, طفل يرضع من ثدي بقرة بعدما فقد ام

 فنوم بن – كمبوديا :  يبدو أن شعور الطفل الكمبودي الذي يدعي ثا سوفات بفقدانه امه بالفطرة جعله يلجأ إلى الرضاعة من ثدي البقرة حيث يبلغ الطفل 18 شهرا ويقوم بشرب اللبن من من بقرة مباشرة منذ أكثر من شهر ويتمتع بصحة جيدة .
ويقول جد الطفل  46 عاما أنه يرضع مباشرة من بقرةٍ بعدما دمرت عاصفة منزله، ورحل والداه إلى تايلاند للبحث عن عمل .
وقال الجد ان الطفل اصيب باعياء شديد بعدما تركته والدته  إلا أنه تابع عجلا صغيرا واخذ يرضع من ثديه يوميا.
وعندما لاحظ الاب الامر توجه للطفل وحاول أن يبعده ولكن الطفل اخذ يبكي وتركه يكمل.
وقال جيران الرجل إنهم غير راضين عن رضاعة الطفل من ثدي بقرة.
ونم جانبه قال الجد :” طلبوا مني ألا أسمح له بالرضاعة من ثدي البقرة بعد ذلك. يقولون إن الطفل سيشعر بالخزي حين يكبر، وإنه سيكون سيء السلوك.”
  
























'بالصور : طفلة في جنوب إسبانيا عمرها 10 سنوات تنجب مولود







إسبانيا – صدق أو لا تصدق ، يبدو أن الدول العربية ليست وحدها التي تمتلئ بأخبار حول إنجاب مواليد من أطفال قصر ولكن الآمر وصل إلى الدول الأجنبية حيث وضعت طفلة أسبانية عمرها 10 سنوات طفل بأحد المستشفيات في جنوب إسبانيا



والغريب أن الطفل في حالة جيدة ويبلغ وزنه 2.9 كيلوجرام ،وكشفت صحيفة دياريو دي خيريز الإسبانية أن مكتب الشئون الاجتماعية الذي أبلغته مستشفى في جنوبي إسبانيا بالواقعة يدرس ما إذا كان المولود وأمه الطفلة سيلقيان الرعاية المناسبة لدى أسرة الأم.